أهم الوظائف

السبت، 11 فبراير 2012

وظائف شاغرة فى الهيئة السعودية للحياة الفطرية

أكمل المقال

وظائف
 الهيئة السعودية للحياة الفطرية
مطلوب
الوظائف الشاغرة والتي ترغب بشغلها بمواطنين عن طريق المسابقة خلال الفترة من 21/3/1433هـ وحتى 30/3/1433هـ
الشروط
الخبرة في طبيعة العمل
 يجب أن تكون بعد المؤهل وتتطلب (مشهد بالخبرة من جهة العمل + بيان من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يصادق على تلك الفترة)
 المتقدمون من داخل الهيئة أو ممن لهم سابق خدمة بالدولة من خارج الهيئة سوف تطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية ،ولا يحق لموظفي الدولة الذين على رأس العمل الدخول بالمسابقة إلا بالمؤهل فقط ، والمقصود بالقدرة : دورة تدريبية مدتها ستة أشهر أو خبرة مدتها سنة في طبيعة عمل الوظيفة والتقيد بشروط ومتطلبات شغل كل وظيفة .
للتواصل
 تقديم طلبات التوظيف شاملة على (نموذج طلب التوظيف بعد تعبئته المؤهلات والخبرات و صورة بطاقة الهوية الوطنية) خلال فترة المسابقة بإحدى الطرق الآتية : تسلم في مقر الأمانة العامة للهيئة-بحي عليشة- بالرياض من الساعة 12,30 ظهرا وحتى الساعة 2,15 ظهراً . أو عبر البريد الرسمي للهيئة ص.ب 61681 ,الرياض 11575 على ان يوضح على الظرف إدارة شؤون الموظفين ومسمى الوظيفة المتقدم لها ومرتبتها . على أنه لن يتم النظر في أي طلب يرد بعد الانتهاء من فترة المسابقة المعلن.
(www.swa.gov.sa).

الوظائف المتاحة
 على المرتبة العاشرة: أخصائي حماية بيئة، مستشار قانوني، أخصائي مختبر، أخصائي شؤون موظفين، وعلى المرتبة التاسعة: أخصائي جغرافي، مدير وحدة مراقبة جوية، مراقب مالي، أخصائي علاقات عامة، وعلى المرتبة الثامنة:مراقب إداري،باحث ثروة حيوانية، فني مختبر، محاسب، مبرمج ، مراجع،باحث تخطيط، طبيب بيطري، مهندس مدني، فني مونتاج،وعلى المرتبة السابعة:باحث توظيف، محامي، باحث زراعي مساعد، أخصائي حماية بيئة، فني مختبر، باحث جغرافي مساعد، محاسب ، باحث تخطيط،باحث علمي مساعد، مساعد إداري،وعلى المرتبة السادسة:محاسب مساعد، مدقق رواتب، محامي مساعد، معالج وثائق ومحفوظات، مأمور علاقات، باحث مشتريات مساعد.

ليست هناك تعليقات: