Subscribe via email

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 27 نوفمبر 2014

غرفة مكة تطرح 500 وظيفة في قطاع الفنادق الاثنين القادم للشباب والفتيات

تشهد الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة، الاثنين القادم؛ بدء إجراء المقابلات لـ 500 وظيفة في قطاع الفنادق، مخصّصة للسعوديين وأبناء المواطنات، من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وقال عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة، المشرف العام على مسارات التوظيف بالغرفة، حسن كنسارة: “الوظائف المتاحة تتضمَّن عشرة أقسام، وتم توفيرها بالتعاون بين الغرفة وشركة جبل عمر للتطوير، وتتضمن أقسام: المكاتب الأمامية، المطاعم، الخدمات الداخلية ، المالية، السنترال، الأمن والسلامة، الأغذية، المشروبات، الموارد البشرية، والصيانة، إلى جانب عدد من الوظائف الإدارية”.
ودعا “كنسارة” الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة مقر الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة؛ لاستكمال طلبات التوظيف، وأضاف: “المقابلات الشخصية بالنسبة للرجال ستعقد يومي الاثنين والثلاثاء، التاسع والعاشر من صفر الجاري، فيما تعقد مقابلات النساء يوم الأربعاء الحادي عشر من صفر، وستبدأ المقابلات في الرابعة عصراً، وتستمر حتى العاشرة مساء”.

وأردف: “عملية توطين الوظائف الفندقية تجد قبولاً بين أوساط الشباب والشابات لوجود بيئة عمل مهنية محترفة ومنظمة، ساعد عليها تزايد أعداد الفنادق وارتفاع الطلب، بجانب وجود خبرات تمكن من الإسهام في نقل التجارب للكفاءات المحلية”.
وكشف “كنسارة” أن المميزات الوظيفية تتضمن راتباً شهرياً أساسياً يبدأ من أربعة آلاف ريال، وتأميناً طبياً، إلى جانب بدل السكن والمواصلات، مشيراً إلى أن المتقدم للوظيفة سيلتحق في برنامج تدريبي في مجال العمل قبل مباشرته لمهامه الوظيفية .

ليست هناك تعليقات: